الرئيسية » منوعات » خطط اسعار نظام حكاية من اتصالات أقوى عروض الدقائق والانترنت
نظام حكاية من اتصالات
نظام حكاية من اتصالات

خطط اسعار نظام حكاية من اتصالات أقوى عروض الدقائق والانترنت

نشر رسميا موقع اتصالات الرئيسي تفاصيل نظام حكاية الجديد والذى أعلنت عنه قبل أيام، وعبر جريدة حب مصر ننشر لكم أهم وآخر التفاصيل نظام المكالمات والدقائق لاتصالات وباقي الشبكات الاخرى فودافون وموبينيل، وخطط الاسعار للانترنت.

بدأ الكثيرين يتساءل عن نظام حكاية الجديد من اتصالات، والذى بدأ الإعلان عنه قبل قليل، حيث أكد مسئول الشركة أن عرض حكايه يتميز بمميزات خيالية تجمع بين الخط والكارت والفاتورة، وأكد البرومو الرسمي أنه سيلاقي اقبال كبير مع الانطلاقة القادمة.

وقال المتحدث الإعلامي لشركة اتصالات ان نظام حكاية سيوفر للمشتركين الجدد والحاليين المزيد من الدقائق والمال والميجابيت، وقال سيناسب كافة فئات الشعب المصري سواء كان شاب فتاة او رجل، او حتى رجال الأعمال، وأشار محمود ابراهيم الدمياطي المسئول عن مبيعات شركة اتصالات أن نظام حكاية يختلف عن حكاوى الشهير من شركة فودافون، وقال قريبا ستعرفون طريقة التفاصيل.

وعبر جريدة حب مصر سنضيف لكم شرح كامل بالصور لنظام حكاية مع طريقة التحويل خلال شهر فبراير 2016، ونظام الدقائق، وكيفية التوفير، ومدى اختلافه عن باقي أنظمة وعروض شركة الموبيل العريقة اتصالات، وتوقع شهدي نائب رئيس الشركة، أنه يتوقع أن يجذب شريحة جديدة من العملاء لما يتوفر من المميزات الخيالية، ومع نهاية الاسبوع الجاري سيتم الإعلان عبر شاشات التلفزيون وعبر الانترنت عن نظام حكايه.

المثل بيقول اضرب عصفورين بحجر، لكن اتصالات بتقول هتضرب 3 عصافير، الكنترول والكارت والخط، مع نظام حكاية الجديد.

نظام حكاية الجديد خطط الاسعار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *