الرئيسية » تعليم » رابط نظام نور الرئيسي نتائج الطلاب الفصل الدراسي الاول ١٤٣٧
نظام نور المركزي 1437 نتائج الطلاب
نظام نور المركزي 1437 نتائج الطلاب

رابط نظام نور الرئيسي نتائج الطلاب الفصل الدراسي الاول ١٤٣٧

تواصل السيد مبارك العصيمي خلال صفحته الشخصية الرسمية على تويتر أن نتائج طلاب المتوسط والثانوي أعلنت رسميا اليوم عبر موقع نظام نور الرئيسي، ويمكن عبر اسم العضوية والهوية وكلمة المرور الدخول للمنظومة ومعرفة كل البيانات والتفاصيل.

رسميا وزير التربية والتعليم يعتمد نتائج الطلاب غبر نظام نور ١٤٣٧، وقد اعلن مبارك العصيمي عبر صفحته الشخصية على تويتر اعلان النتيجة بصفة رسمية، وقد اعتذر سيادته لكل ابناء وبنات المملكة طلاب المدارس على مستوى كافة المناطق.

يبدو أن طلبة وطالبات المرحلة المتوسطة والثانوية قابلوا العديد من المشاكل عبر موقع نظام نور المركزي، وذلك من خلال الرابط الالكتروني الخاص بالشبكة التعليمية التى أعدتها وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية، لإعلان نتائج الطلاب بكل المراحل.

وقد أوصي السيد الوزير أحمد بن محمد العيسى كل مديري المدارس بضرورة تسجيل درجات كل مادة فور الانتهاء مباشرة من تصحيح المواد، على موقع نظام نور المركزي للعام الدراسي 1437 الخاصة بالفصل الدراسى الأول، والذى انتهي قبل أيام، وأضاف السيد مبارك العصيمي المتحدث الإعلامي، أن أبنائنا الطلاب عاشوا فترة من التوترات والقلق بسبب انتظار اعلان النتيجة.

وأشار أنه ظهرت نتائج الطلاب للمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية عبر موقع نظام نور المركزي قبل ساعات، وأن غرفة الخط الساخن تلقت عشرات الشكاوى سواء من الطلبة أو أولياء الأمور بسبب عدم المقدرة لمعرفة النتيجة والدرجات والمجموعة والنسبة المئوية ولا الترتيب على المدرسة أو المدينة، وذلك نظرا لحالة الشغط الكبير التى توجد على السيرفر.

نظام نور المركزي قيد الصيانة الدورية بصورة مستمرة

وتابع أنه فى الوقت الحالي يوجد مجموعة من الفنيين المتخصصين الذين يقومون بصيانة نظام نور دوريا، وعمل التحديثات والترقيات اللازمة على مدار اليوم، وقال ربما يتعذر على الطلاب الاستعلام على نتائج الفصل الدراسي الاول، لخطأ أثناء كتابة رقم الهوية او كلمة السر، ويستخدم حروف صغيرة او كبيرة، وأكد أنه يجب كتابة الباسورد كما هو بالضبط ومراعاة استخدام متصفح جوجل كروم.

وشرح بعض المعلمين للطلاب كيفية الحصول على النتائج من موقع نظام نور المركزي لعام 1437، وأكد أنه بداية من السنة الدراسية الجديدة، سيشهد النظام تطويرات عديدة ليتناسب مع الأعداد الهائلة من طلاب المراحل المختلفة، وقال مهدي الحارثي مدير التعليم بمنطقة مكة المكرمة، أن نسب النجاح ارتفعت عن العام الماضي بارتفاع غير مسبوق، وزيادة أعداد الناجحين.

وطالب من الطلاب الراسبين ضرورة التركيز خلال الفصل الدراسي الثاني لتعويض الإهمال السابق، وقال يجب عليهم متابعة نظام نور دوريا لمعرفة كل ما هو جديد بوزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية، وقال نهنئ الطلاب المتفوقين الأوائل على مستوى الرياض ومكة وجدة وابها والقطيف والطائف والمدينة المنورة وكل الادارات.

يمكنك تسجيل الدخول الآمن عبر موقع نظام نور الرسمي 1437: https://noor.moe.gov.sa

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *