الرئيسية » فنون » من الفائز بلقب ذا فويس The Voice الموسم الثالث لحظة فوز نداء شرارة
الفائز بلقب ذا فويس الموسم الثالث 2015
الفائز بلقب ذا فويس الموسم الثالث 2015

من الفائز بلقب ذا فويس The Voice الموسم الثالث لحظة فوز نداء شرارة

قامت السيدة رانيا ابنة ملك الاردن عبدالله بالاتصال هاتفيا بمتسابقة برنامج ذا فويس the voice احلى صوت الموسم الثالث بعد أن حصلت على أعلى نسبة تصويت وتفوقت على منافسيها على يوسف وحمزة الفضلاوى وكريستين سعيد.

استطاعت نداء شرارة حصد أعلى نسبة تصويت بالوطن العربي من المشاهدين بالمنازل، وأيضا كل الترشيحات عبر شبكات التواصل الاجتماعي صوتت للمتسابقة العربية المحجبة، والتى حققت أمنية مدربتها شيرين.

منافسة شرية بين المتسابقين الاربعة لمعرفة الفائز بلقب ذا فويس الموسم الثالث 2015، فى الحلقة الاخيرة من احلى صوت سنعرف هل حمزة الفضلاوي من فريق صابر الرباعي، أم نداء شرارة من فريق شيرين، أم كريستين سعيد من فريق كاظم الساهر، ام علي يوسف من فريق عاصي الحلاني.

اجتاز المتسابقين الأربعة عدة مراحل للوصول لمرحلة النهائيات من برنامج اكتشاف الأصوات الجميلة بالوطن العربي، ومر ذا فويس “احلى صوت” خلال الثلاث أشهر الأخيرة بمرحلة الصوت وبس “تجارب الأداء” ثم مرحلة المواجهة واختيار الأفضل بين أحدى المواهب، وأخيرا مرحلة العروض المباشرة.

وكان ضمن مفاجئات الموسم الثالث من The Voice أحلى صوت، وصول المتسابق حمزة الفضلاوى الذى انضم لفريق شيرين مع بداية الموسم، واختطفه صابر الرباعي منها، بعد أن فضلت المتسابق التونسي الآخر غسان بن ابراهيم، للحلقة النهائية الاخيرة، ويعتقد الكثير من متابعي قناة ام بي سي مصر فوزه باللقب هذا العام لاحساسه العالي وصوته المميز.

بينما انتقد الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي القيصر العراقي كاظم الساهر لاختيار صاحبة الأغنية الانجليزية كريستين سعيد، وتفضيلها على نجاة صاحبة الصوت العربي الاصيل، ولكن علقت إدارة القناة أن الحكم ليس له دخل فى المرحلة السابقة، وأن تصويتات الجمهور هى الفيصل فقط.

بينما ارتفع رصيد نداء شرارة المتسابقة العربية المحجبة بين صفحات الفيسبوك وتويتر، ونالت اعجاب الكثيرين لثقتها بنفسها وإصرارها على الفوز والوصول للحلقة الاخيرة من احلى صوت، فهل تفعلها وتكون الفائز بلقب ذا فويس الموسم الثالث، وتحقق أمنية شيرين.

سيتواجد المذيع حامد مع عائلات المتسابقين الاربعة والتحدث من الساعة 7 مساءا إلى السابعة والنصف بتوقيت القاهرة وقبل بداية الحلقة النهائية الاخيرة من برنامج المسابقات الشهير أحلى صوت فى الثامنة مساءا بقناة mbc مصر، حظ طيب لجميع المشتركين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *