الرئيسية » أخبار » “زعابير ومطر” اخبار حالة الطقس غدا السبت 12/12/2015 من هيئة الأرصاد الجوية

“زعابير ومطر” اخبار حالة الطقس غدا السبت 12/12/2015 من هيئة الأرصاد الجوية

تحذير لجميع المواطنين بان الأحوال الجوية للطقس غير مستقرة تماما وتبلغ ذروتها ابتداء من الغد حسب تصريحات هيئة الأرصاد الجوية التى تعلن توقعاتها فى الجو والبرد والامطار.

ذكرت هيئة الأرصاد الجوية فى تقريرها المتوقع غدا السبت أن الطقس سيكون غير مستقر، وتزداد تكاثف السحب المنخفضة والمتوسطة، يؤدى إلى سقوط الأمطار على بعض محافظات مصر وتزداد برودة الليل.
وبالنسبة لحالة البحر المتوسط، فهي مضطربة وارتفاع الموج فيه من ثلاثة أمتار ونصف المتر إلى أربعة أمتار، والرياح السطحية شمالية غربية وحالة البحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف المتر، والرياح السطحية شمالية غربية.

توقع السيد وحيد سعودي المتحدث الإعلامي لهيئة الارصاد الجوية ان تنخفض درجات الحرارة مرة أخرى بداية من يوم الجمعة مع احتمالية سقوط أمطار غزيرة بمدن الساحل الشمالي وسيناء والاسكندرية.

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية برئاسة الدكتور أحمد عبدالعال أن الأحوال الجوية القادمة على البلاد  حيث تكون حالة الطقس غير مستقرة بداية من يوم الجمعة المقبل وتكون على السواحل الشمالية من الاسكندرية ومرسى مطروح والسلوم، ثم تمتد إلى الداخل حيث القاهرة وشمال الصعيد بداية من السبت وحتى الاثنين.

بينما تشهد البلاد تحسنها النسبي فى تلك الموجة يوم الثلاثاء وتعود الأربعاء والخميس، حيث تزداد الرياح وتكاثف السحب واضطراب الملاحة، وتكون أعلى ذروة الطقس السيئ يومى السبت والأحد المقبل.

كما توقع خبراء الأرصاد أن الطقس غدا الخميس الموافق 10 ديسمبر 2015 أن الطقس سيكون معتدلا نهاراً وتشتد البرودة ليلاً، كما تم تحذير المواطنين من الشبورة المائية صباحاً، بينما تكون اعتدال فى نسبة الرياح على السواحل الشمالية.

نرصد لكم درجات الحرارة المتوقعة غدا على بعض المدن بالمحافظات:

المحافظة    العظمى     الصغرى

القاهرة       20            11

الاسكندرية   18          12

مطروح        18           15

بورسعيد     21           15

دمياط         20          19

الاسماعيلية  21        13

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *