الرئيسية » منوعات » مسابقة وظائف وزارة التضامن الاجتماعى 2015 بنك ناصر الإجتماعى مراقب أمن – معاون خدمة للمؤهلات المتوسطة

مسابقة وظائف وزارة التضامن الاجتماعى 2015 بنك ناصر الإجتماعى مراقب أمن – معاون خدمة للمؤهلات المتوسطة

أعلنت وزارة التضامن الإجتماعى عن وظائف للعمل ببنك ناصر الإجتماعى بتاريخ 28/11/2015 وحتى 13/12/2015 حيث يتم تلقى طلبات المتقدمين فى تلك المدة المحددة، وسيتم عقد إختبارات لهم للعمل فى بنك ناصر التابع للفروع الاتية بالسويس وفرع كوم أمبو باسوان وفرع الداخلة بالوادى الجديد.

ويتطلب لتلك الوظائف أفراد أمن بفروع بنك ناصر ومعاونين خدمة، وننشر لكم عبر مجلة “حب مصر” التفاصيل الكاملة والشروط للتقدم غلى وظائف وزارة التضامن الإجتماعى ببنك ناصر الإجتماعى.

ويجب على المتقدم ان يكون أدى الخدمة العسكرية أو معاف منها، أن يكون المتقدم من مواليد المحافظة طبقا لبطاقة الرقم القومى، حيث يفضل أن يكون من مواليد المحافظة.

يتطلب لوظائف أمن أن يكون حاصل على الثانوية العامة أو الدبلومات الفنية ويكون من الذكور فقط، أن يكون عمر المتقدم لا يقل عن 18 عاما ولايزيد عن 30 عاماً.

ويتطلب اجتياز الاختبارات التحريرية والمقابلات الشخصية ويتم احتساب الدرجات واختيار الأعلى فى مجموع الدرجات فى الإختبارين.

ومن بين الأوراق المطلوبة لإرسالها فى وظائف وزارة التضامن الإجتماعى ؛ صورة من شهادة التخرج، صورة من بطاقة الرقم القومى، صورة من شهادة الميلاد، صورة شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو الاعفاء منها.

يتم ارسال الطلبات عبر العنوان التالى 277 مكتب محمد فريد ــ القاهرة، يكتب طلب باسم الاستاذ رئيس قطاع الشئون الادارية وتنمية الموارد البشرية، وان يكون الطلب مرفق بعنوان المتقدم ورقم تليفونه مع اختيار نوع الوظيفة معاون أو فرد امن .

 

وسيتم تحديد موعداً للاختبارات والمقابلات الشخصية التى ننشرها لكم فى وقت لاحق عقب الانتهاء من التقديمات ونذكركم أن آخر موعد لتقدم إلى وظائف بنك ناصر الاجتماعى يوم 13 ديسمبر 2015.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *