الرئيسية » أخبار » تفاصيل حادث حريق ملهى العجوزة “الصياد” اليوم الجمعة 4/12/2015 واسماء المتوفين والمصابين لحظة بلحظة

تفاصيل حادث حريق ملهى العجوزة “الصياد” اليوم الجمعة 4/12/2015 واسماء المتوفين والمصابين لحظة بلحظة

وقع حادثة اشتعال النيران بملهى ليلى بالعجوزة صباح اليوم الجمعة فى تمام الساعة السادسة صباحاً، حينما تلقى مدير أمن الجيزة إنفجار الملهى الليلى والمسمي بالصياد، وتم وقوع 17 حالة وفاة و5 مصابين.

ولم تكن جماعة الإخوان أو داعش وراء هذا التفجير تلك المرة ولكن مجموعة من الشباب حاولوا الانتقام من صاحب الملهى بعد طردهم منه فقاموا بإلقاء زجاجات الملوتوف على الملهى ثم أطلقوا الخرطوش، فاشتعلت النيران بالمكان نظرا لحجمه الصغير ويقدر بمساحة 30 متراً ازادادت ألسنة اللهب التى دفعت رجال الإطفاء لعمل فتحة من جراج السيارات لإخراج الدخان وإنقاذ الموجودين بالملهي فى منطقة العجوزة.

وقام أهالى المتوفين بالتعرف على جثث ذويهم بمشرحة العجوزة، وتعالت اصوات البكاء عقب التعرف على أقاربهم بعد أن لقوا حتفهم الأخيرة داخل مقهى ليلى بالعجوزة المتفحم.

وأكدت مصادر بأن ابنة شقيقة إحدى الفنانات توفت فى انفجار ملهي العجوزة الذى وقع اليوم، وتمكنت قوات المن بمعرفة الجناة الذين قاموا بهذا التفجير من خلال كاميرات الشارع التى رصدت احداث تفحم ملهى العجوزة كاملا.

وكشف الطب الشرعى أن أسباب الوفاة التى وقعت لأكثر من 16 شخصا فى ملهى العجوزة ترجع إلى حالات الإختناق والحروق البالغة التى طالت بالأشخاص داخل الملهى، ومن بين المتوفين محمد رجب سيد ثلاثون عاما، ومحمد ابراهيم سيد ثمانية وثلاثون عاماً، واسلام حنفى سبعة وعشرون عاماً، وابتسام محمود واخرون لم يتم التعرف عليهم حتى الآن.

تفحم ملهى العجوزة
 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *