الرئيسية » أخبار » هاشتاج #نعم لرجوع ريهام سعيد الأكثر تداولا عبر تويتر وآخرون يحذفون قناة النهار نهائياُ

هاشتاج #نعم لرجوع ريهام سعيد الأكثر تداولا عبر تويتر وآخرون يحذفون قناة النهار نهائياُ

تصدر هاشتاج نعم لرجوع ريهام سعيد الأكثر تداولا على تويتر، وقام المغردون بالتعليقات التى توحى بالسخرية لعودة برنامج ريهام سعيد صبايا الخير على شبكة تليفزيون النهار، خاصة بعد الحلقة الأخيرة التى أثارت ضجة كبيرة مع الفتاة.

وقام عدد كبير من المواطنين بحذف قائمة قنوات النهار بعد العلم بخبر عودة ريهام سعيد مرة أخرى على شاشة النهار وقاموا بالتقاط الصور وهم يقومون بحذ القناة من قنواتهم.

قامت قناة النهار صباح اليوم بإعلان عودة برنامج صبايا الخير للاعلامية ريهام سعيد بعد الجدل الكثير الذى حدث باخر حلقاتها وبعد ذلك تم تعليق البرنامج والغاء الحلقة المقررة بينها وبين خالد صلاح فى آخر النهار، ولكن تفاجئ قناة النهار الجميع بإعادة بث البرنامج لما يقدمه البرنامج من حالات إنسانية.

وقد فجر مصدر أن ريهام سعيد لم تغادر القناة فى فترة وقوف البرنامج عن العمل، ولكنها ظلت بداخل القناة محاولة اعادة البرنامج مرة أخرى على شبكة قناة النهار، ونظرا للعلاقة الوطيئة بينها وبين علاء الكحكى رئيس قناة النهار جعل برنامجها يعود مجددا، وقد حققوا نجاحا من خلال صبايا الخير، ويحقق البرنامج أعلى الايرادات سنويا حيث يبلغ 40 مليون جنيهاَ.

وتعود الأسباب الحقيقة التى دفعت رئيس قناة النهار الى عودة البرنامج بعد تعليقه نظرا للعائد المادي من البرنامج، وعلاقة الصداقة التى تجمعها مع رئيس القناة.

وقد قامت قناة النهار باعلانها انها قامت بمسح الفيديوهات الخاصة بالحلقة المثيرة للجدل، وتعتذر لمشاهديها لكل من استاء الى الحلقة المذكورة والتى تمس سيدة أو فتاة من مجتمعنا، وقد اعلنت الصفحة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعى ان النهار انتهت من دراسة الملابسات بالحلقة المثيرة للجدل.

1220151203253737ريهام-سعيد-،-باسم-يوسف-،-صبايا-الخير-،-قناة-النهار--،-برنامج-صبايا-الخير-،--(3) 1220151203253734ريهام-سعيد-،-باسم-يوسف-،-صبايا-الخير-،-قناة-النهار--،-برنامج-صبايا-الخير-،--(1) 1220151203253735ريهام-سعيد-،-باسم-يوسف-،-صبايا-الخير-،-قناة-النهار--،-برنامج-صبايا-الخير-،--(2)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *