الرئيسية » أخبار » بالصور من هي المستحاثة لوسي؟ المختصر المفيد بالدليل
من هي المستحاثة لوسي
من هي المستحاثة لوسي

بالصور من هي المستحاثة لوسي؟ المختصر المفيد بالدليل

ضجة إعلامية كبيرة حول من هي المستحاثة لوسي وهل هي بالفعل تتبع فصيل الإنسان أم فقط قردة انقرضت مع الوقت وطول الزمان، ومثلها مثل الكثير من الحيوانات التى انقرضت مع الطبيعة وغيرها من الظروف الجوية والأحوال العالمية.

نشر جوجل محرك البحث العالمي عبر الصفحة الرئيسية بمختلف دول العالم صورة المستحاثة لوسي وتساءل من هي، لكي ينشر المعلومة التى قد يجهلها الكثيرين من بعض الدول، حيث نشرت ويكيبيديا مقالا مفصلا يشرح به من هى، ومتى تم اكتشافها، وهل مؤثرة على نظرية التطور التى تبناها بعض العلماء.

وأيضا سأل قوقل باللغة الانجليزية عن “who is Lucy the Australopithecus” بكل لغات العالم، وسنقوم عبر جريدة حب مصر بنشر نبذة مقتطفة عن المستحاثة لوسي:

هي عبارة عن هيكل عظمي تم اكتشافه عام 1974 فى أحد المتاهات والأماكن القديمة بدولة أثيوبيا الأفريقية، والتى تعد أكبر الدول فى اكتشاف الهياكل العظمية لكثير من الحيوانات المنقرضة منذ آلاف السنين، وقد أشرف الفريق العلمي على تجميع 40% فقط من عظام المستحاثة لوسي والتى أكدت نظرية بعض العلماء التى تخص التطور الطبيعي للإنسان، بينما نفي فريق علمي آخر من العلماء هذه النظرية.

ونشرت جريدة منذ 10 سنوات اكتشاف عظام ابنة لوسي أيضا فى اثيوبيا، لوجود تشابه كبير بينهم، ولقرب المسافة بين الاكتشافين، وقد نشر هاري أن هناك تشابه كبير بين عظام المستحاثة لوسي والبشر، خاصة الأقدام والركبة التى تؤكد أن يمشي مثل البشر بطريقة مستقيمة دون ميل، ولكن عظام الكتف والعضد والساعد تشابه القرود والتى أكدت ان لها القدرة على التسلق على الأشجار.

وفى نفس الوقت المستحاثة لوسي ليس لديها القدرة على استخدام الأدوات أو النار واختلاف حجم المخ عن الانسان، والكثير من الاختلافات، التى تؤكد أنها فصيلة تتبع القرود ولكنها انقرضت مع الزمن.

وقد نشر أحد متابعينا عبر جريدة حب مصر تعليقا يؤكد بالدليل القاطع أن القردة لوسي لا تتبع بأى صلة من قريب أو بعيد البشر لأن أصل الانسان هو آدم عليه السلام.

تعليق واحد

  1. ملاحظات حتى لا ننخدع فى الكذابين :
    (#)
    المحاقية ولا تقال – اللواطية – , هى الغطاء الأساسى لدى محبى الحاخام اليهودى داروين . ولا يجدون غطاءً أفضل من هذا النوع من الكفر لأنه ببساطة يوفر : التميز عن أفراد المجتمع من ناحية – ومن ناحية أخرى الدفاع المستميت ضد ما يذكره وينبهه ويقال له حتى من بعيد كلمة الله والتى لها مدلول كأشد أنواع القتل بالنسبة له عن هذه الجريمة القردية الشاذة جداً .
    * داروين ليس عالماً أصلاً , واليهود طوال أعمارهم الخبيثة يشترون الكتب المصنفة من العلماء والمتخصصين ليتم لصق إسم ما عليها ليصب فى الآخر لشخص يهودى متخفى فى زى عالم أو …الخ , وليس أدل من ذلك من حادثة شمس الدين الفاسى ” قيادى الموساد الإسرائيلى ” والذى نزل دولة المغرب وعاش فيها حيناً ثم تم تدبير شراء مصنف بيد متخصص من الأزهر يتحدث عن الفقه الإسلامى والشرع !!! ليوهم به أنصاف المتعلمين وأنصاف الآدميين أنه عالم دين ومسلم !!!!! ثم الى آخر هذه القصة المعروفة والتى تم نسبة بنت يافعة له ” هند الفاسى ” والتى بشكل مريب وعجيب دخلت القصر السعودى لتتزوج من رئيس المخابرات السعودية تركى بن عبد العزيز الأخ للملك الراحل ” الملك فهد بن عبد العزيز ” .
    * لتعلموا أن اليهود أصحاب التزوير الأعظم فى تاريخ بنى آدم حتى هذه اللحظة , لن يكتفوا أن فلسطين ملكهم , وأن نهر النيل والفرات أنهارهم , وأن آثار الفراعنة التى تقدر بالتريلونات هى ميراثهم من أجدادهم , ليس هذا فقط هم أيضاً وضعوا كتب ونسبوها لعلماء مسلمين , مثل كتاب للسيوطى بدون ذكر إسمه يتحدث عن أوضاع الجماع ولا الكتاب ولا إسلوبه لا يصح نسبته حتى لأتفه إعلامى ظهر على الشاشات. وليس ذلك فقط , بل نشروا موقع على الويب بإسم الدكتور زغلول النجار ووضعوا فيه أسماء جامعات لم يذكرها حقيقة ً النجار فى موقعه الرسمى ليتعالى بذلك الكومبارس خلف الويب ويكتبوا على مفاتيح الكى بورد تعليقات مسمومة تتهم النجار فى علمه أصلاً ونزاهته وكونه عالم . وذلك لا يخفى على المتابعين من أرادتهم فى القضاء على جزئية ” الإعجاز العلمى ” فى القرآن والسنة .
    التزوير والتلفيق// هو هو //عند اليهود منذ أن أوحى الله إليهم موسى عليه السلام
    يا رجل , لقد زوروا التوراة والإنجيل وأتوا بكتب أخرى تماماً وأخفوا الأصل.
    * هناك ردود كثيرة ومتنوعة من باحثين غربين , أمريكان ومتحدثى العربية
    مثال على الرد “عربى”
    https://goo.gl/NaXSYv
    مثال على الرد ” أجنبى”
    https://goo.gl/2rTX3P

    (1)
    قلتم أنها الذكرة الـ 41 للأكذوبة ” لوسى” فكيف ذلك وقلتم بالنص
    ” تم التعرف عليها أول مرة عام 2000 ثم الإكتشاف الكامل عام 2006 فكيف مر 41 سنة !!

    (2)
    ان هذا الخبر خصوصاً تم نشره على أكثر من مدونة على الإنترنت وتم عمل فديو له بشكل مكثف مما يثير الشك تماماً فكل مرة يظهر جوجل بالإحتفال بشئ ما , لا نجد كل هذا الزخم فلماذا هذه المرة بصورة قرد مرسوم وخلفه إنسان يسير لماذا كل هذا الإنتشار للخبر فى جوجل البحث! .

    هذا ناهيك عن انك لو فتحت كل المدونات التى تتحدث عن هذه الصورة لرأيت صندوق التعليقات هو نفسه واحد فى الجميع ؛ ولأنى مطور ويب أعلم أن هذا مجرد تمبلت جاهز لمدونة تم نشرها وأرشفتها فى جوجل بشكل كثير ومكثف جداً بأكثر من دومين “إسم للمدونة يعنى” هذا ناهيك عن أنك لو نقرت على زر بداية الموقع أو الـ Home كما نقول لوجدت المدونة تشبه كثيراً المدونة الأصلية العربية الخاصة بالتقنية “عالم التقنيه”
    هذا بخلاف جزء كبير من هذه المدونات غير مكتمل وكأنه تم ملئه بالأخبار بشكل سريع من مولد أخبار تلقائى بشكل متعجل جدا ً .

    مولدات الأخبار عبارة عن برنامج يملئ الموقع بأخبار جديدة وقديمة بشكل تلقائى بدون إدخال يدوى للداتا .

    (3)
    وقلتم أن هذا كفيل أن يؤكد أن الإنسان أصله قرد .
    وأنا أقول أن هذا دليل اصلاً على أن الإنسان أصله آدم عليه السلام وليس قرد ,
    لأنه إذا جائك كتاب من 1400 سنة يقول لك أن الله مسخ بعض اليهود الى قردة
    فإنه بنسبة كبيرة لو صح هذا الكلام أى هذه العظام المزعومة – لو صح- سيكون أحد هؤلاء الممسوخين وإلا كيف أكذب نص صحيح قامت عليه الأدلة على أنه من عند الله أمام نظرية مضحكة لأحد اليهود المغمورين والذين لا علم لأحد بهم ولا بتاريخهم
    ما الدليل على صدقكم أصلاً أنتم فى كل الميادين تريدون أن تهدموا الإسلام وتؤكدوا مرارا ًوتكرارا ًأن الإنسان اصله قرد.والإنسان أصله آدم .

    (4)
    دائماً يلعبون على /// ما لا تستطيع إنكاره ////
    يعنى يقولوا : صعدنا القمر , لو مش مصدق أثبت أننا لم نصعد !
    عددنا حبات الرمال على الشاطئ , لو مش مصدق أثبت أننا لم نعد !
    الإنسان أصله قرد ,ووجدنا ووووو ألخ , لو مش صدق أثبت !
    سافرنا الى عطارد , لو مش مصدقنا أثبت .
    فلسيطن ملكنا , لو مش مصدقنا أثبت .
    نهر النيل والفرات ملكنا , لو مش مصدقنا أثبت العكس .
    حضارة الفراعنة وأبو الهول والأهرمات هى ميراثنا . لو مش مصدق أثبت .
    دجالهم الأعور هو الإله , ولو مش مصدق أثبت . طبعاً ده لسة ..!!

    (5)
    من سنوات بسيطة تهكم يها العلماء الواعين الراسخين فى العلم على جمجمة فى متحف بريطانى أدعوا فيها أنها لأحد البشر وكانت تماماً رأس شامبنزى , وبعد الكشف بالليزر على هذه الرأس تبين أنها ((( مزورة)))) وأنها لم تتعدى كم سنة مضت . أكتبو فى جوجل الجمجمة القرد فى المتحف البريطانى .

    (6) فاليهود هم اليهود : أهل تزوير وتحريف وتكذيب وقتل وافتراء على الله , ولم ولن يؤمنوا ولا يصلح معهم إلا أشد درجات الفتك .

    (7) هذا بخلاف رد العلماء عليه فمثلاً ويكيبيديا فى نهاية المقالة تعرض الرأى المخالف مما يعنى أن الأمر مجرد وجهة نظر :

    (8) وأخيراً اكتبوا في صور قوقل (lucy fossil)
    فقط صور لبعض العظام من هذه المزعومة لوسى ولا تشكل أى جزء كامل من الجسد .

    (9) هذا إن صح الخبر المفبرك أصلاً – من هذا المحرك الذى إسمه على إسم شيطان عندما قال الأمريكان google is devil
    لم يقصدوا أن جوجل شرير , أنما القصد أنه فعلاً إسم شيطان , قالوا فى البداية أنه لإسم الروائى الروسى الكبير ” جوجول ” ثم قالوا بعدها بعد إنتشار للمحرك البحثى فى الولايات المتحدة أنه 1 وأمامه طن من الأصفار , إلا أن أمريكان قد زاروا بعض بلدان أفريقيا وصدموا لما علموا أن هذا الإسم قديم وهو للشيطان حيث يتنشر عندهم تحضير الشياطين وخلافه بل أن لديهم أسواق للسحر وأدواته ! تخيل !!!!!!!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *