الإثنين , 24 سبتمبر 2018
الرئيسية » أخبار » بالصور من هي المستحاثة لوسي؟ المختصر المفيد بالدليل
من هي المستحاثة لوسي
من هي المستحاثة لوسي

بالصور من هي المستحاثة لوسي؟ المختصر المفيد بالدليل

ضجة إعلامية كبيرة حول من هي المستحاثة لوسي وهل هي بالفعل تتبع فصيل الإنسان أم فقط قردة انقرضت مع الوقت وطول الزمان، ومثلها مثل الكثير من الحيوانات التى انقرضت مع الطبيعة وغيرها من الظروف الجوية والأحوال العالمية.

نشر جوجل محرك البحث العالمي عبر الصفحة الرئيسية بمختلف دول العالم صورة المستحاثة لوسي وتساءل من هي، لكي ينشر المعلومة التى قد يجهلها الكثيرين من بعض الدول، حيث نشرت ويكيبيديا مقالا مفصلا يشرح به من هى، ومتى تم اكتشافها، وهل مؤثرة على نظرية التطور التى تبناها بعض العلماء.

وأيضا سأل قوقل باللغة الانجليزية عن “who is Lucy the Australopithecus” بكل لغات العالم، وسنقوم عبر جريدة حب مصر بنشر نبذة مقتطفة عن المستحاثة لوسي:

هي عبارة عن هيكل عظمي تم اكتشافه عام 1974 فى أحد المتاهات والأماكن القديمة بدولة أثيوبيا الأفريقية، والتى تعد أكبر الدول فى اكتشاف الهياكل العظمية لكثير من الحيوانات المنقرضة منذ آلاف السنين، وقد أشرف الفريق العلمي على تجميع 40% فقط من عظام المستحاثة لوسي والتى أكدت نظرية بعض العلماء التى تخص التطور الطبيعي للإنسان، بينما نفي فريق علمي آخر من العلماء هذه النظرية.

ونشرت جريدة منذ 10 سنوات اكتشاف عظام ابنة لوسي أيضا فى اثيوبيا، لوجود تشابه كبير بينهم، ولقرب المسافة بين الاكتشافين، وقد نشر هاري أن هناك تشابه كبير بين عظام المستحاثة لوسي والبشر، خاصة الأقدام والركبة التى تؤكد أن يمشي مثل البشر بطريقة مستقيمة دون ميل، ولكن عظام الكتف والعضد والساعد تشابه القرود والتى أكدت ان لها القدرة على التسلق على الأشجار.

وفى نفس الوقت المستحاثة لوسي ليس لديها القدرة على استخدام الأدوات أو النار واختلاف حجم المخ عن الانسان، والكثير من الاختلافات، التى تؤكد أنها فصيلة تتبع القرود ولكنها انقرضت مع الزمن.

وقد نشر أحد متابعينا عبر جريدة حب مصر تعليقا يؤكد بالدليل القاطع أن القردة لوسي لا تتبع بأى صلة من قريب أو بعيد البشر لأن أصل الانسان هو آدم عليه السلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *