الرئيسية » أخبار » احدث تردد قناة الشرق 2015 على النايل سات الجديد بعد التحديث الأخير
تردد قناة الشرق
تردد قناة الشرق

احدث تردد قناة الشرق 2015 على النايل سات الجديد بعد التحديث الأخير

يحاول أفراد جماعة الاخوان المسلمين وكل مؤيدي الشرعية البحث عن التردد الجديد لقناة الشرق الأخير والذى تم إغلاقه بدون انذار مسبق على النايل سات، وقد أفاد مراسلنا أن إدارة النايل سات خاطبت المسئولين على القمر الآخر الذى يتواجد بنفس المدار وذلك بسب الهجوم المستمر من مذيع القناة معتز مطر أثناء انتخابات مجلس الشعب المرحلة الثانية.

تسبب التشويش المتعمد على تردد قناة الشرق الجديد حالة من الضجر والقلق لكل متابعي البرامج الإعلامية على القناة، حيث تفاجئ المشاهدين بتوقف البث المباشر وعدم ظهور أى فواصل إعلانية أو توضيح يوضح سبب غلق القناة.

حيث أوضح المسئولين والمالك الدكتور أيمن نور رئيس حزب الغد زالذى تواجد فى لبنان بعد 30 يونيو وأحداث عزل الرئيس السابق محمد مرسي، وحين قرر الدكتور باسم خفاجي المالك السابق وأحد مؤسسي قناة الشرق الاخوانية، والتى انطلقت لتعبر عن صوت الاخوان المسلمين والتى حظرتها الحكومة سواء فى الإعلام أو الدخول فى عالم السياسة.

وقد قرر باسم خفاجي بيع القناة بسبب صعوبة التمويل المالي ودفع رواتب العاملين والتى تخطت حاجزا كبيرا، وقد أكد نور أنه سيقوم بدفع ديون قناة الشرق، ودفع مرتبات الموظفين، بالإضافة إلى تطوير البرامج الحوارية واستضافة وجوه جديدة سواء من داخل مصر أو خارجها، ويبث تردد قناه الشرق من داخل تركيا، والتى توترت العلاقة مع مصر بعد عزل مرسي مباشرة.

وقد أوضح مسئول البث أن تردد قناة الشرق تعرض لهجمات مقرصنة من مصدر غير معلوم مكانه مصر، ويتوقعون أنها مؤسسة تابعة للحكومة تريد إيقاف القناه نهائيا، وأنهم بدأو فى تشغيل التردد الجديد الاحتياطي لكل المتابعين وذلك عبر البجث فى أجهزة الستلايت والرسيفر على الرقم التالي: 11012 أفقى معدل الترميز 27500.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *