الأحد , 23 سبتمبر 2018
الرئيسية » أخبار » الاستعلام عن مكان لجنتك الانتخابية ورقم اللجنة الفرعية و رقمك في الكشوف الانتخابية “غدا”
الاستعلام عن مكان ومقر اللجنة العليا للانتخابات
الاستعلام عن مكان ومقر اللجنة العليا للانتخابات

الاستعلام عن مكان لجنتك الانتخابية ورقم اللجنة الفرعية و رقمك في الكشوف الانتخابية “غدا”

يمكن الاستعلام عن اعرف لجنتك الانتخابية من خلال موقع اللجنة العليا للانتخابات لمعرفة مكانك في انتخابات مصر الرئاسية والتي تجرى خلال هذا الشهر، وستتعرف على كافة مكان واسم اللجنة التي تجرى بها الاقتراع بجميع المحافظات.

نشر الموقع الرسمي لـ اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية المصرية 2018، نافذة للاستعلام عن أماكن ومقرات اللجنة الفرعية والرئيسية بالرقم القومى، وقد وزعت على كل المحافظات فيديو وأشرطة تسجيلية لتوضيح كيفية الاقتراع والتصويت خلال يومي 26 وحتى 28 المقبل.

تستعد اللجنة العليا للانتخابات داخل مصر وخارجها لاستقبال انتخابات مجلس النواب خلال شهر مارس الجاري، وندخل في مرحلة الصمت الانتخابي التي تسبق بدء مراحل الانتخابات الرئاسية في مصر لسنة 2018.

وأعلنت اللجنة العليا للانتخابات أن حوالى 27 مليون ناخب بالمرحلة الأولى موزعين على 103 لجنة عامة بجميع محافظات الجمهورية، كما تعقد مؤتمرا صحفيا لدراسة الانتخابات الرئاسية التي تتم بالخارج، وإعلان نتائجها من قبل اللجنة العليا للانتخابات حسب تصريحات من وزيرة الهجرة.

ويمكنك عزيزي الناخب بمعرفة مقر لجنتك الانتخابية عبر الأنترنت وبكل سهولة ويسر، حيث أتاحت اللجنة العليا للانتخابات جميع الناخبين الذين لهم أحقية التصويت على انتخابات مجلس النواب التقدم إلى اللجان والتصويت لأحدى مرشحي دوائهم الانتخابية، وبكل سهولة ويسر يمكن أن تحصل على لجنتك الانتخابية في البرلمان من خلال الموقع الإلكتروني للجنة العليا للانتخابات وكتابة الرقم القومى المكون من 14 رقما وستحصل على بياناتك بالكامل من رقم واسم اللجنة والمقر الانتخابي التابع للمحافظة أو المركز.

ضع رقمك القومي في هذا الينك واعرف بياناتك من مكان ورقم لجنتك الانتخابية بالدخول إلى موقع اللجنة العليا الانتخابية  2018 ونحن في استقبال استفساراتكم بالكامل

استعلم عن لجنتك

من هنا

استعلم عن لجنتك

سوف نطلق الانتخابات الرئاسية المصرية الاثنين الموافق 26 مارس 2018 وسوف يتوافد جميع المواطنين على اللجان الانتخابية للإدلاء بصوته وهو واجب على كل مصري، أن يشارك في عملية الانتخابات وبذلك يتعرف الجميع على مكان ورقم اللجنة عبر الموقع الإلكتروني للجنة العليا للانتخابات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *