الرئيسية » أخبار » موقع معرفة اللجنة الانتخابية 2015 لانتخابات مجلس النواب اللجنة العليا للانتخابات بالرقم القومى والاسم

موقع معرفة اللجنة الانتخابية 2015 لانتخابات مجلس النواب اللجنة العليا للانتخابات بالرقم القومى والاسم

يمكن الاستعلام عن اعرف لجنتك الانتخابية من خلال موقع اللجنة العليا للانتخابات لمعرفة مكانك فى انتخابات مجلس الشعب التى تجرى خلال هذا الشهر، وستتعرف على كافة مكان واسم اللجنة التى تجرى بها الاقتراع بجميع المحافظات.

نشر الموقع الرسمي لـ اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية لمجلس النواب 2015، نافذة للاستعلام عن اماكن ومقرات اللجنه الفرعية والرئيسية بالرقم القومى، وقد وزعت على كل المحافظات فيديو وأشرطة تسجيلية لتوضيح كيفية الاقتراع والتصويت خلال المرحلة الأولى يومي الاثنين والثلاثاء 18 و 19 اكتوبر الجارى.

تستعد اللجنة العليا للانتخابات داخل مصر وخارجها لاستقبال انتخابات مجلس النواب خلال شهر أكتوبر الجارى، وندخل فى مرحلة الصمت الانتخابي التى تسبق بدء مراحل الانتخابات البرلمانية الجديدة لعام 2015.

وبدأ مرشحى مجلس النواب الاعلان عن برنامجهم الانتخابي فى تقديم خدمات للدائرة والمواطنيين وتلبية احتياجاتهم فور حصوله على مقعد فى مجلس النواب الحالي، وقد أعلنت اللجنة خمس أيام للفصل فى الطعون، ثم يكون يوم الجمعة المقبل الموافق 16 أكتوبر الصمت الانتخابي، على أن تبدأ انتخابات مجلس النواب خارج مصر لجميع الدول العربية والاجنبية يومى 17،18 أكتوبر، ثم تستمر انتخابات البرلمان لدة يومين بالداخل يومي 18،19.

وأعلنت اللجنة العليا للانتخابات ان حوالى 27 مليون ناخب بالمرحلة الأولى موزعين على 103 لجنة عامة بجميع محافظات الجمهورية، كما تعقد مؤتمرا صحفيا لدراسة الانتخابات البرلمانية التى تتم بالخارج، واعلان نتائجها من قبل اللجنة العيلا للانتخابات حسب تصريحات من وزيرة الهجرة.

وضرورى على كل مصري في الخارج التأكد من عدد المرشحين الذي يجب عليه انتخابهم، موضحا أن هناك 6 منظمات أجنبية غير حكومية ستشارك في مراقبة الانتخابات البرلمانية المقبلة.

وشدد المتحدث باسم اللجنة العليا للانتخابات، على أن المجلس القادم هو الذي سيخطط لحاضر ومستقبل مصر وعلى المصريين أن يحسنوا اختيار من يمثلهم.

وأوضح أن فرز الأصوات سيتم في مكان الاقتراع وبحضور وكلاء المترشحين، ومن حق كل وكيل الحصول على صورة من محضر فرز الأصوات، لافتا إلى أن ورقة الاقتراع سيكون مكتوب فيها عدد المقاعد في كل دائرة.

ويمكنك عزيزى الناخب بمعرفة مقر لجنتك الانتخابية عبر الانترنت وبكل سهولة ويسر، حيث اتاحت اللجنة العليا للانتخابات جميع الناخبين الذين لهم أحقية التصويت على انتخابات مجلس النواب التقدم الى اللجان والتصويت لاحدى مرشحي دوائهم الانتخابية، وبكل سهولة ويسر يمكن ان تحصل على لجنتك الانتخابية فى البرلمان من خلال الموقع الالكترونى للجنة العليا للانتخابات وكتابة الرقم القومى المكون من 14 رقما وستحصل على بياناتك بالكامل من رقم واسم اللجنة والمقر الانتخابي التابع للمحافظة أو المركز.

ضع رقمك القومي فى هذا الينك واعرف بياناتك حالا ونحن فى استقبال استفسارتكم بالكامل

استعلم عن لجنتك

استعلم عن لجنتك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *