الرئيسية » أخبار » وزير التربية والتعليم “الهلالى الشربينى” يرد على موجة السخرية من تدويناته “ادونى فرصة وبعدين احكموا”

وزير التربية والتعليم “الهلالى الشربينى” يرد على موجة السخرية من تدويناته “ادونى فرصة وبعدين احكموا”

عقب تنصيب وزير التربية والتعليم الجديد الهلالي الشربينى أمس فى حكومة شريف اسماعيل، وبعد ان أدى قسم الدستورية، انهالت السخرية والاستهزاء بوزير التعليم الجديد الذى لم يمضلى ساعات على تنصيبه بالوزارة.

وشن الجميع من رواد مواقع التواصل الاجتماعى حملة سخرية كبيرة على وزير التربية والتعليم، الهلالي الشربيني، بعد ان تداول له تدوينة بها اخطاء املائية، ويقع بها وزير التربية والتعليم الجديد وقالوا انه لايفرق بين الحروف.

ولم يؤكد الدكتور الهلالي ان الحساب المنتشر عبر الفيس بوك حسابه الخاص ام لا، وبرر ذلك بانه لم يدخل على الفيس منذ فترة طويلة لانشغاله باعماله وتوليه الوزارة، وكان الشربيني تولى امس وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بعد استقالة محمد يوسف وزير التعليم الفنى السابق.

وكان رد وزير التعليم الدكتور الهلالي الشربينى عليهم، ان الحكم عليه لا يكون الا بعد رؤية التطوير الذى ياتى من وراءه وليس باشياء لا قيمة لها، وانظروا الى شهاداتى والجوائز العلمية التى حصلت عليها، وربما ماحدث مجرد تداخل الاحرف معا.

والدكتور الهلالي الشربينى عمل سابقا نائب رئيس جامعة طنطا، بعد ان كان عميداً لكلية التربية النوعية وحصل على جائزة علمية من جامعة بنغازي عام 2011.

وننشر لكم بالصور تدوينات الهلالي الشربيني التى تحمل اخطاء املائية فادحة، وماذا رد عليهم بعد غلق حسابه القديم وفتح حساب اخر عبر الفيسبوك.

رد الهلالى تدوينة تدوينات الهلالى الشربينى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *