الرئيسية » تعليم » اليوم السابع نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2015 نظام 3 سنوات صناعى تجارى زراعى فندقى

اليوم السابع نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2015 نظام 3 سنوات صناعى تجارى زراعى فندقى

أعلنت بوابة الحكومة المصرية عن ترقب نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية خلال الساعات القادم، حيث صرحت الجرائد الرسمية المصرية ان ظهور نتائج تنسسيق التعليم الفنى تكون اليوم الأحد ولكن البوابة الالكترونية لم تنشر اى نتائج حتى تلك اللحظة ومن المتوقع اعلانها صباح غدا الاثنين.

ونتابع معكم عبر بوابة”حب مصر” النتيجة لحظة بلحظة حتى خروجها امام طلاب الدبلومات الفنية، وأكد مكتب التنسيق ان نتائج تنسيق الشهادات المعادلة تظهر مع الدبلومات الفنية فى نفس ذات اليوم، الى جانب ان اعلان نتائج التحويلات للمرحلة الثالثة منتصف الاسبوع الجارى قبل اجازة عيد الاضحى المبارك.

ويكون نصيب طلاب الدبلومات الفنية 10% من الجامعات والمعاهد المصرية لهذا العام، فيما احتج الطلاب على هذا القرار نظرا لان هناك اعداد كبيرة من طلاب الدبلومات الفنية تقدمت باوراق ترشحهم الى الكليات من خلال مكتب التنسيق.

وسوف يتم اعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية من خلال بوابة الحكومة المصرية، كما تنشر الحدود الدنيا التى يتم بها قبول طلاب التعليم الفنى سواء نظام الخمس سنوات أو الثلاث سنوات ولجميع الشعب الصناعية والتجارية والزراعية.

ويشهد عام 2015 أول اعالن لنتيجة الدبلومات الفنية فى ظل وزارة مستقلة، والتى رأسها الدكتور محمد يوسف، ولكن مع التشكيل الوزارى الجديد اطاح بوزارة التعليم الفنى التى لم تستقل عام واحد عن وزارة التربية والتعليم لتعود مجددا الى كما كانت من قبل وزارة التربية والتعليم الفنى وعين الدكتور الهلالى الشربينى وزيرا للتعليم والتعليم الفنى.

ويمكن الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية من خلال موقع اليوم السابع الذى يوفر النتيجة لجميع الطلاب مجانا من خلال رقم الجلوس سجل واعرف حالا نتيجتك عبر اليوم السابع او عبر بوابة الحكومة المصرية.

http://www.tansik.egypt.gov.eg/application/

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *