الأربعاء , 15 أغسطس 2018
الرئيسية » تعليم » نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2018 مديرية التربية والتعليم
البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2018
البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2018

نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2018 مديرية التربية والتعليم

أبناء وبنات محافظة الإسكندرية تابعونا على موقعكم حب مصر لمعرفة أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية آخر العام 2018 برقم الجلوس الصف الثالث الإعدادي موقع وزارة التربية والتعليم.

حيث انتهت امتحانات الترم الثاني واقترب موعد إعلان النتائج والذي سيتم رفعه على عدة مواقع حكومية وخاصة ( موقع محافظة الإسكندرية الرسمي – موقع وزارة التربية والتعليم – موقع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية).

ومواقع خاصة كجريدة اليوم السابع المصرية ومصراوي والوطن والفجر.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية

وأكد لنا وزير التربية والتعليم السيد د طارق شوقي أن هناك تنبيهات كثيرة على جميع واضعي الامتحان في جميع المواد العلوم والكومبيوتر والفنون والدراسات الاجتماعية بفروعها التاريخ والجغرافيا واللغة العربية والرياضيات الهندسة والجبر.

أن يلتزموا بالكتاب الدرسي وبنماذج الامتحانات التابعة للوزارة وأن تكون في مستوى الطالب المتوسط ووضع بعض الجزئيات البسيطة للطالب المميز والتي تقيس مستوى الذكاء وتمنحه فرصة التفوق عن غيره.

البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية لمعرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 برقم الجلوس

وتقديرا منا أضفنا لكم جميع روابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الترم الثاني لجميع المحافظات في مواضيع أخرى تابعونا وأضيفوا ردا به بياناتكم الاسم ورقم الجلوس والإدارة التعليمية التابع لها مدرستك وسنضع لكما بيانات الدرجات كاملة في رد آخر.

روابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2018 بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني

النتيجة ستظهر على أقصى تقدير يوم السبت الموافق 26 مايو 2018 بإذن الله، احفظ هذه الصفحة للعودة لها بكل سهولة عند إعلان النتيجة في القريب العاجل

http://www.alexandria.gov.eg/mainpage/mailreg.aspx

لا تنسى مشاركة الموضوع على فيسبوك، تويتر، جوجل بلس حتى يتسنى لجميع الطلاب الوصول بسهولة لموقع الاستعلام عن نتائج امتحانات آخر العام الدراسي الجاري.

اقرأ أيضا:

هناك الكثير من الأخبار المتداولة على شبكات التواصل الإجتماعي حول اعتماد الدكتور محمد سلطان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2018 غدا السبت، إلا أننا نؤكد أنه لا توجد تصريحات رسمية من سيادة المحافظ.

كما أن السيد وكيل الوزارة أشار أن البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية فتحت فقط التسجيل بالبريد الإلكتروني ورقم الجلوس، حتى يتم إرسال النتيجة فور اعتمادها لتخفيف الضغط على سيرفر البوابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *