الرئيسية » رياضة » ننشر توقيت ميعاد لقاء الاهلى وخيتافي اليوم والقنوات الناقلة المباراة الودية مساء الليلة
موعد مباراة الاهلى وخيتافي الودية اليوم
موعد مباراة الاهلى وخيتافي الودية اليوم

ننشر توقيت ميعاد لقاء الاهلى وخيتافي اليوم والقنوات الناقلة المباراة الودية مساء الليلة

عبر جريدة “حب مصر” ننشر لكم موعد توقيت مباراة الاهلى وخيتافى الودية اليوم الخميس الموافق 3 سبتمبر 2015، وأيضا ترددات القنوات الناقلة التى تذيع اللقاء عبر التلفزيون المصري، حيث أكد المتحدث بإسم شركة الأهرام الإعلانية أن قناة نايل سبورت ستذيع الماتش مجانا على كلا الترددين الأرضى والفضائي.

ونوضح لكل زورانا عشاق الساحرة المستديرة أن توقيت مباراة الأهلي وخيتافي سيكون فى التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة 10 مساءا بتوقيت السعودية، وسيبدأ الاستديو التحليلي على قناة النيل الرياضية فى السابعة وسيقدم الفقرات الإعلامي تامر صقر وسيحضر عدد من نجوم الأهلى السابقين الكابتن عبد الظاهر السقا وكابتن محمد فاروق، وسيعلق على كلا الشوطين الأول والثاني محمد عفيفي.

الأهلى فى رحلة ترفيهية أمام خيتافي الأسباني بالعاصمة مدريد، حيث سيكون اللقاء بملعب ألفونسو بيريز، وقد عسكر الأهلى فى برشلونة منذ حضوره أسبانيا لمدة 3 ايام تدرب بعض التمرينات الخفيفة، وقد حضر عدد كبير من اللاعبين بمدرجات ملعب كامب نو أثناء مباراة البرسا وملقا، وقاموا بإلتقاط العديد من الصور التذكارية والتى نشروها على صفحاتهم الشخصية وعلى موقع الأهلى الرسمي.

سيحاول فتحى مبروك المدير الفني للفريق الاستعداد للموسم الكروي بالدوري المصري 2015 – 2016 والاستقرار على التشكيلة المثالية والتى سيلعب بها بنصف نهائي الكونفدرالية، خاصة بعد شراء الأهلى العديد من الصفقات الجديدة والتى ستحتاج إلى فترة من التناسق مع بعضهم البعض مثل جون أنطوي وصالح جمعة وايفونا وأحمد حجازى وأحمد فتحى وهناك مفاوضات مع رامي ربيعة، وسيقوم أيضا مجلس الإدارة بالإستغناء عن بعض اللاعبين وعلى رأسهم محمد ناجي جدو وربما يكون متعب أيضا.

وقد صرح بعض أعضاء الجهاز الفني أن الكابتن فتحى مبروك سيدفع بالمهاجم الشاب الجديد أحمد الشيخ القادم من المقاصة وتسبب فى أزمة مع الجبلاية، بعد أن قام بالإمضاء للزمالك وللأهلى فى نفس الوقت، مما جعل المستشار مرتضى منصور يتقدم بشكوى رسمية، ويجعل الجبلاية تقرر إيقاف اللاعب محليا لمدة 4 شهور، ودفع غرامة 133 ألف جنية.

وقال مبروك أن احمد الشيخ مهاجم شاب سريع لديه العديد من الامكانيات الفنية والمهارية والتى ستجعله يحجز مكانه الرئيسي ضمن التشكيلة الأساسية للفريق، خاصة فى ظل تواجد عدد كبير من المهاجمين فى نفس المركز، وستكون مباراة الاهلى وخيتافي تجربة ودية ممتازة للتوصل إلى القائمة النهائية.

أخبار مؤكدة عن انضمام اللاعب المصري الشاب أحمد حجازى مدافع فريق فيورنتينا الايطالي سابقا وتوقيعه للنادى الأحمر، لتدعيم صفوف النادى بخط الدفاع، بينما مازالت صفقة عودة رامى ربيعة معلقة، خاصة بعد مغالاة الأخير للراتب السنوى، حيث طلب 5 ملايين جنية مصري سنويا، على الرغم من حصوله حاليا فى البرتغال على 120 ألف يورو فقط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *