الرئيسية » أخبار » استئناف قناة الشرق الإخوانية تحت قيادة أيمن نور رئيس حزب الغد سابقا
ايمن نور
ايمن نور

استئناف قناة الشرق الإخوانية تحت قيادة أيمن نور رئيس حزب الغد سابقا

قام رجل الأعمال المصري ورئيس حزب غد الثورة سابقا الدكتور أيمن نور بشراء قناة الشرق الإخوانية التابعة لجماعة الاخوان المسلمين المحظورة، والذى سافر إلى بيروت منذ إقالة الرئيس السابق محمد مرسي، وتولي القوات المسلحة زمام البلاد.

قال سيكون هو رئيس مجلس إدارة قناة الشرق بدلا من القيادي باسم خفاجي، وأوضح أن القناة ستشهد تطويرات عديدة ببرامجها ومشاركة نخبة من رجال السياسة فى مصر والشرق الأوسط، وقالت القناة فى بيان رسمي أن القناة تعرضت خلال الشهور الماضية لأزمة مالية حادة وتكرر هجمات التشويش المتعمدة من داخل مصر وخارجها، مما تسبب فى إيقاف البث لأجل غير مسمى.

وأوضح أن القناة ستعود من جديد بحلة مختلفة بداية من يوم الثلاثاء القادم، وقد أوضح مصدر مقرب لرئيس حزب غد الثورة أيمن نور أنه قام بشراء القناة بصفقة تبلغ قيمتها نحو 250 ألف دولار، مع سداد كافة المديونات القديمة المتراكمة، وقد صرح بعض العاملين بالقناة أن هناك موجة من الغضب تجتاح كافة العاملين بسبب عدم صرف رواتبهم القديمة من المالك القديم باسم خفاجي المتواجد حاليا فى تركيا، إلا أن نور أكد أنه سدد كافة الديون.

وقد اقترح نور على العاملين دفع نصف مستحقاتهم الحالية والعودة من جديد للعمل مع إدارة مختلفة مضمونا وتفكيرا، وقال نحن لا ننتمي لتنظيم الإخوان ولكن كنا نأمل ألا ينقلب الجيش على الرئاسة وأن يتم إقالته بنفس الطريقة التى جاء بها وهو صوت الشعب.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *