الجمعة , 20 يوليو 2018
الرئيسية » تعليم » نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2018 برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية 2018
نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية 2018

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2018 برقم الجلوس

إلى جميع الطلاب بالصف الثالث الإعدادي اقترب الموعد الرسمي لـ ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2018 برقم الجلوس الترم الثاني.

لكل الإدارات التابعة للغربية طنطا المحلة الكبرى بسيون زفتى كفر الزيات سمنود قطور السنطة، ونتابع معكم لحظيا نتائج امتحانات آخر العام الدراسي الجاري .

وذلك من خلال نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الترم الثاني، حيث يبقى الشغل الشاغل لجميع الطلاب الاستعلام عن نتائجهم بالشهادة الإعدادية.

والتي تحدد مصير الطلاب في الاختيار بين الثانوية العامة أو الدبلومات الفنية ونعرض لكم كافة محافظات الجمهورية عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2018.

ونعلن لكم حصريا نتيجة امتحانات محافظة الغربية للصف الثالث الإعدادي وذلك بعد اعتماد المحافظ نتائج الامتحانات وعلى الفور تظهر على المواقع الإلكترونية.

وتكون متاحة أمام جميع الطلاب ونحن نتابع مع أبناؤنا الطلاب عبر موقع حب مصر مواعيد ظهور النتائج بالمحافظات فتابعونا

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2018

نعرض لكم روابط الحصول على نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية للفصل الدراسي الثاني وذلك من خلال موقع وزارة التربية والتعليم ومديرية التربية والتعليم بالغربية.

وموقع اليوم السابع وموقع مصراوي وذلك عن طريق إدخال رقم الجلوس وسوف تظهر لكم النتائج في ثواني بالتوفيق.

وأكد اللواء أحمد صقر خلال تصريحات صحفية لجريدة “حب مصر” أن هناك حفل تكريمي للطلاب المتفوقين في نتيجة إعدادية الغربية.

وأيضا في المرحلة الثانوية، وكان سابقا يتم تكريم أوائل الشهادة الابتدائية، ولكن تم إلغائها كشهادة وأصبحت سنة نقل عادية.

اقرأ أيضا:

وأشار الشناوي عبد الصمد عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أن كنترول المحافظة الرئيسي مازال يدرس الوقت المخصص للانتهاء من تصحيح كل أوراق طلاب الصف الثالث الإعدادي، ومراجعة ورصد كل الأسماء.

يجدر الإشارة أن عدد الطلاب المتقدمين لحضور امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالغربية وصل نحو 78 ألف طالب وطالبة، تغيب نحو 1456 طالب وطالبة، بمختلف الإدارات التعليمية.

وحسب تصريح السيد رئيس لجان الامتحانات أكد أنه حسب خطة الوزارة من المتوقع أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2018 في الأسبوع الأخير من شهر مايو الجاري على أقصى تقدير.

يمكن لأولادنا وبناتنا في الصف الثالث الإعدادي الاستعلام عن نتيجة الترم الثاني عبر بوابة مديرية التربية والتعليم بالغربية: http://portal.gharbiya.gov.eg.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *