الرئيسية » فنون » شاهد بالفيديو حلقة صبايا الخير امس الاربعاء 10-12-2014 ريهام سعيد وبنات مع الجن
صبايا الخير مع ريهام سعيد وحلقة الامس مع الجن
صبايا الخير مع ريهام سعيد وحلقة الامس مع الجن

شاهد بالفيديو حلقة صبايا الخير امس الاربعاء 10-12-2014 ريهام سعيد وبنات مع الجن

أذاعت قناة النهار الفضائية حلقة مخيفة تقديم الإعلامية ريهام سعيد فى برنامج صبايا الخير أمس الأربعاء 10 ديسمبر 2014 مع 5 بنات مسها الجن والعفاريت، وأشارت ريهام سعيد أن الحلقة للكبار فقط لما فيها من فقرات قد تخيف المشاهدين ما دون ذلك.

وأوضحت ريهام أنها لا تريد عمل شو إعلامى يجذب المشاهدين والإعلانات للقناة، ولكنها وجدت ان هذه المشكلة منتشرة فى مجتمعنا المصري وتريد إيجاد حل علمي لهذه الظاهرة الغريبة وهى مس الجن للإنسان.

وتناولت حلقة صبايا الخير أمس مقابلة ريهام سعيد لمجموعة من البنات ينزلون تحت الأرض ويقيمون علاقات مع الجن والعفاريت، وأحضرت معها طبيب نفسي للتحدث مع البنات للوصول إلى تشخيص علمي لحالتهن.

وعلى النقيض تماما رفض الجمهور لمثل هذه الفقرات التى قدمتها ريهام سعيد فى برنامجها صبايا الخير أمس واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعى على الفيس بوك وتويتر مؤكدين ان الحلقة مفبركة وهذه البنات تقوم بتمثيل الدور لجذب المشاهدين ليس أكثر.

ولكن هناك مجموعة أخرى من الشباب قام بتشجيعها وقالوا أنهم متأكدين من صدقها فى استضافة مثل هذه الحالات، إلا أنها علقت عبر حسابها الشخصي على فيس بوك وقالت أن نسبة مشاهدة البرنامج تخطت جميع المشاهدات العالمية لجميع القنوات الفضائية وانها غير نادمة على تقديمها وبتقول لكل اللى شتمها أنها مسمحاه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *