الجمعة , 14 ديسمبر 2018
الرئيسية » صور » احدث صور خروف عيد الأضحى 2018 خلفيات كبش العيد مضحكة متحركة
صور خروف العيد الأضحى 2018
صور خروف العيد الأضحى 2018

احدث صور خروف عيد الأضحى 2018 خلفيات كبش العيد مضحكة متحركة

مع شروق شمس العاشر من ذي الحجة لعام 1439 يؤدى المسلمين في بقاع الأرض صلاة عيد الأضحى المبارك وبعد الانتهاء من صلاتهم يبدأ الجميع في الاحتفال بالعيد.

حيث يعودون إلى منازلهم للقيام بالعمل العظيم في العيد وهو ذبح الأضحية وغالبا يكون خروف العيد الذي يمثل رمز لعيد الأضحى المبارك، ثم يرتدى الجميع الملابس الجديدة للاحتفال بالعيد ويوزعون الأضحية على الفقراء والمساكين.

لذا يحظى هذا العيد بفرحة الجميع وهو أسوة بنبينا إبراهيم عليه السلام حين افتدى ابنه إسماعيل بذبح عظيم ومن هذا اصبح الذبح والأضحية فريضة على كل مسلم قادر للقيام بها من أجل الحصول على ثواب الصدقة وأن تدخل تلك الأضحية بالفرحة والسرور لكل محتاج.

في عيد الأضحى المبارك يتبادل الأصدقاء عبر فيسبوك أجمل صور عيد الأضحى 2018 وبطاقات وكروت تهنئة ومعايدة، حيث يكون منها صور مضحكة عن خروف العيد وكبش الأضحية.

لذلك اخترنا لكم مجموعة متنوعة من أجمل صور خرفان العيد للتهنئة بالعيد وصور مضحكة عن العيد متحركة جميلة لكل الأصدقاء، بسرعة اختار من هنا عبر موقع حب مصر اجمد صورة وضعها للفيس بوك وعيد على كل أحبابك وكل عام وأنتم بخير.

بطاقات تهنئة عيد الاضحى10 بطاقات تهنئة عيد الاضحى9 بطاقات تهنئة عيد الاضحى8 بطاقات تهنئة عيد الاضحى7 بطاقات تهنئة عيد الاضحى6 بطاقات تهنئة عيد الاضحى5 بطاقات تهنئة عيد الاضحى4 بطاقات تهنئة عيد الاضحى3 بطاقات تهنئة عيد الاضحى2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *