الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
الرئيسية » صور » أجمل صور بطاقات تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2018
صور خروف العيد
صور خروف العيد

أجمل صور بطاقات تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2018

مع حلول العيد الكبير نشارك جميع أصدقائنا بالتهنئة والمعايدة على كل الأحباب والأهل والأقارب بأجمل وأحلى الصور وبطاقات التهنئة التي تحمل كلمات وعبارات خاصة بعيد الأضحى المبارك وعيد سعيد وكل عام وانتم بخير.

فالجميع يهنئون أصدقاؤهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصور متنوعة عن العيد الكبير وصور عيد الأضحى وخروف العيد التي تميل إلى الجانب المضحك وهو يحمل برقيات تهنئة وكروت معايدة عليهم، والبعض الآخر تجده يضع خلفيات معبرة عن العيد الكبير.

عيد الأضحى المبارك يمثل فرحة كبيرة للجميع في العائلة الصغير والكبير وهو عيد الأضحى حيث يقوم كل شخص بذبح الأضحية في العيد ثم توزيعها على الفقراء والأهل والأقارب.

بينما الأطفال يرتدون الملابس الجديدة وهو جانب فرحة كبير لهم ثم بعد ذلك تخرج كل عائلة من أجل الاستمتاع بجو العيد خارج المنزل والتنزه في الحدائق العامة والمطاعم.

وتهتم الأم المصرية في عيد الأضحى المبارك بعمل أكلات مميزة وجميلة، خاصة مع توافر كميات كبيرة من اللحوم في العيد وتمثل الفتنة الوجبة الرئيسة في العيد للشعب المصري ثم بعد ذلك طواجن الفرن وغير ذلك.

وهناك فرحة كبرى للمسلمين الذين اقبلوا إلى عرفات من اجل أداء مناسك الحج وهم يحصلون على شرف كبير ومنزلة عظيمة بأداء فريضة الحج.

فتلك المناسك الطيبة الطاهرة التي يعظم بها شأن المسلم وهو بين يدى الله عز وجل ووجوده في أطهر بقاع الأرض.

وقضاء ليالي الحج في مكة سواء في منى أو عرفات أو المزدلفة أو داخل الحرم المكي، فما أجملها من لحظات عظيمة يعيشها المسلم ويتمناه الآخرون.

أحلى صور عيد الأضحى المبارك 2018

وفى تلك المناسبة السعيدة في عيد الأضحى المبارك لهذا العام 2018، أردنا أن نشارك الفرحة معكم عبر موقع حب مصر ونهدي إليكم اجمل الصور والتهاني والكروت للمعايدة على جميع الأحباب والأصدقاء وكل عام وأنتم بخير.

بطاقات تهنئة عيد الاضحى0 بطاقات تهنئة عيد الاضحى1 بطاقات تهنئة عيد الاضحى2 بطاقات تهنئة عيد الاضحى3 بطاقات تهنئة عيد الاضحى4 بطاقات تهنئة عيد الاضحى5 بطاقات تهنئة عيد الاضحى6 بطاقات تهنئة عيد الاضحى7 بطاقات تهنئة عيد الاضحى8 بطاقات تهنئة عيد الاضحى9 بطاقات تهنئة عيد الاضحى10

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *