الرئيسية » أخبار » موقع www.nccvh.org.eg تسجيل بيانات مرضي فيروس الكبد سي
موقع www.nccvh.org.eg لتسجيل بيانات مرضي فيروس سي للحصول على عقار سوفالدي
موقع www.nccvh.org.eg لتسجيل بيانات مرضي فيروس سي للحصول على عقار سوفالدي

موقع www.nccvh.org.eg تسجيل بيانات مرضي فيروس الكبد سي

الآن وبكل سهولة يستطيع كافة مرضي فيروس سي C تسجيل البيانات عبر موقع وزارة الصحة التالى www.nccvh.org.eg للحصول على عقار علاج سوفالدي الجديد من المراكز المعتمدة بكل المحافظات ، وقد بدأ العمل بالموقع منذ اليوم الخميس 18 سبتمبر 2014 ، وقد صرحت وزارة الاتصالات انها قامت بتصميم الموقع على أساس الرقم القومى مثل قاعدة بيانات الناخبين واضافت انها ستقوم ببرمجته ليتحمل أى عدد من الزوار .

موقع www.nccvh.org.eg لتسجيل بيانات مرضي فيروس سي للحصول على عقار سوفالدي
موقع www.nccvh.org.eg لتسجيل بيانات مرضي فيروس سي للحصول على عقار سوفالدي

واوضح المتحدث الاعلامى الرسمي للحملة القومية لعلاج مرض التهاب الكبد الوبائي فيروس سي C الدكتور وحيد دوس ان هناك اكثر من 700 طبيب بشري و صيادلة قاموا بالتدريب على العلاج الجديد وكيفية استخدامه بالطريقة المثلي وأفضل الأساليب لتلقي العلاج .

وأضاف انه من المتوقع ان يستقبل موقع تسجيل بيانات مرضي فيروس التهاب الكبد الوبائى سي c من خلال الموقع التالي www.nccvh.org.eg عددا كببرا من المواطنين فى مصر فى ظل الانتشار الكثيف للمرض بمختلف انحاء الجمهورية وأيضا سيدفع الكثير من المصريين المصابين بالفيروس دون ظهور أى أعراض عليهم لمعامل التحاليل للكشف عن إصابته بالميكروب من عدمه .

الدواء الجديد المستخدم سوفالدي يحدث نسبة شفاء عالية تصل نحو 95 % ، وقال ان وزارة الصحة تمكنت من الحصول عليه من الدول الاوروبية وامريكا بمبلغ زهيد جدا مقارنة بسعره الأصلى ، وقال سيتوفر قريبا فى الصيدليات وصناعة مصرية .

وقال د عصمت ان التسجيل الالكترونى سيكون من خلال الرابط الآتى www.nccvh.org.eg وسيطلب عدة بيانات ضرورية منها الرقم القومى وعقب الانتهاء من كتابة البيانات سيتم تحديد موعد للمركز الطبي لاستكمال باقى الاوراق المطلوبة ويجب طباعة الورقة المدون بها التاريخ وموعد ذهابك الى المستشفى ويفضل عمل الفحوصات الطبية التالية قبل الذهاب وهى صورة دم حديثة ، وظائف كبد ، موجات فوق الصوتية خلال آخر ستة أشهر ، وأيضا عينة فيبروسكان من الكبد او منظار معدة والتى يجب ان تكون من مستشفى حكومى .

واضاف خلال تصريحات خاصة لجريدة حب مصر أن علاجج مرضى فيروس الكبد سي سيبدأ فى شهر أكتوبر المقبل ، وانه من الضرورى على جميع المرضي ان يحضروا العبوات الفارغة من علاج سوفالدى للحصول على العبوة الجديدة .

اللينك المباشر للتسجيل

http://www.nccvh.org.eg/index.php/reservationc

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *