السبت , 21 يوليو 2018
الرئيسية » تعليم » نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018 برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2018
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2018

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018 برقم الجلوس

اعرف نتيجتك بالصف الثالث الإعدادي الآن فنقدم لكم نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الجيزة بالترم الثاني 2018 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم فنبشر أبناءنا الطلاب بأن نتائج امتحانات آخر العام على الأبواب.

ويتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 لمحافظات مصر في القريب العاجل فمن المتوقع أن تظهر نتيجة امتحانات آخر العام الدراسي 2018 قبل بدء امتحانات الثانوية العامة خاصة محافظة الجيزة.

والتي تتولى عمليات الكنترول مجموعة كبيرة من المدرسين بالتعليم ويقومون بالعمل متواصل من أجل تسليم نتائج آخر العام في أسرع وقت ممكن ليعتمدها المحافظ.

وتعتبر محافظة الجيزة من أولى المحافظات التي ظهرت في نتائج الترم الأول فانتظروا في القريب بأن يتم الإعلان عن النتائج ونعرض لكم عبر موقعنا حب مصر كافة نتائج محافظات مصر فعرضنا في المقال السابق نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2018.

ونتناول معكم باقي المحافظات فستجدون ضالتك في البحث لدينا، ونتابع معكم لحظة ظهور النتائج يوميا ونكون على علم واتصال بهيئات التدريس لنعرف قبل غيرنا موعد إعلان النتيجة قبلها بساعات وننشر لكم كذلك أسماء أوائل المحافظة ونتمنى لكم النجاح والتوفيق بإذن الله تعالى.

نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة 2018
نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة 2018

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018

استعلم عن طريق رقم الجلوس عن نتيجتك في الصف الثالث الإعدادي عن طريق مديرية التربية والتعليم بالجيزة وموقع وزارة التربية والتعليم واليكم الروابط التي تعرف منها النتيجة.

اعرف النتيجة من خلال الروابط  التالية

 سيتم توفير الرابط الإلكتروني للتعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة 2018 فور اعتماد الدرجات وإعلان أوائل الطلبة والطالبات للصف الثالث الإعدادي من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

وكان الطلاب انتهوا من أداء اختبارات الفصل الدراسي الثاني يوم الأربعاء الماضي الموافق 15 مايو الحالي، وكان الكنترول بدأ عمليات التصحيح النهائية يوم الخميس التالي.

ومن المرجح حسب تصريحات السيدة آمال عبد الظاهر وكيلة وزارة التربية والتعليم بالجيزة، أن ينتهي المعلمون والمعلمات يوم الأربعاء على أن تعلن نتيجة الإعدادية يوم الخميس أو بداية الأسبوع المقبل.

كالعادة نتابع في حب مصر عن قرب موعد إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني في جميع المحافظات، لا تتردد في ترك اسمك ورقم جلوسك ومحافظتك، ونتابع معك دوما لحين معرفة درجاتك ومجموعك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *