الرئيسية » تعليم » نتيجة الثانوية العامة 2014 الدور الثانى برقم الجلوس اليوم السابع
نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2014 الملاحق
نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2014 الملاحق

نتيجة الثانوية العامة 2014 الدور الثانى برقم الجلوس اليوم السابع

انتهى طلبة وطالبات الدور الثاني من الثانوية العامة 2014 من أداء امتحانات الملاحق يوم الخميس الموافق 30 يونيو ، نظام حديث و قديم علمى و ادبي ويترقب طلاب الصف الثالث الثانوى من الانتهاء من تصحيح جميع المواد الدراسية ، وينتظر وزير التربية والتعليم الكنترولات على مستوى الجمهورية من التصحيح والمراجعة و الرصد فى الكشوف الاخيرة .

نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2014 الملاحق
نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2014 الملاحق

واوضح د محمد سعد رئيس قطاع اختبارات الثانوية العامة ان يوم الاحد الموافق 1 سبتمبر ستنتهى كل الكنترولات من تصحيح كل اوراق اسئلة امتحانات الدور الثاني ، وبعدها خلال ايام قليلة سيتم رصد كل درجات فى كشوف نهائية استعدادا لعرضها على الوزير ، وقال ان الايام كافة بها عمل ولا توجد اجازات حتى يستطيع طلاب الثانويه العامه الملاحق من تسجيل رغباتهم مع طلاب المرحلة الثالثة .

وأوضح سيادته ان الطالب سيحصل على 50 % فقط من درجاته فى الامتحان مهما وصل من المجموع ، وقال سيتم اعتماد نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2014 عبر بوابة وزارة التربية والتعليم و موقع جريدة اليوم السابع http://portal.moe.gov.eg/Pages/default.aspx .

يمكنك عزيزى الطالب ترك رقم الجلوس عبر تعليقات الفيس بوك وسنرد عليك فور اعلان النتيجة ، متنساش لايك وشير على تويتر وبلس وفيسبوك لمعرفة كافة الدرجات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *