الرئيسية » تعليم » نتيجة التحويل بين الكليات 2014 نتائج برنامج تقليل الاغتراب كل الجامعات
نتيجة التحويلات بين الكليات 2014 برنامج تقليل الاغتراب
نتيجة التحويلات بين الكليات 2014 برنامج تقليل الاغتراب

نتيجة التحويل بين الكليات 2014 نتائج برنامج تقليل الاغتراب كل الجامعات

ينتظر طلاب الثانوية العامة عبر موقع التنسيق او بوابة الحكومة المصرية اعلان نتيجة التحويل بين الكليات المختلفة او نتائج برنامج تقليل الاغتراب لكل الجامعات المصرية لطلبة المرحلة الاولى و الثانية والذين عرفوا بالفعل الكليات المرشحون لها ويريدون التحويل من كلية إلى كلية اخرى مناظرة او غير مناظرة وهناك قواعد هامة تم نشرها عبر الموقع الرسمي لبوابة الحكومة الالكترونية .

وقد صرح رئيس مكتب التنسيق الدكتور احمد فرحات ورئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي ان ما يقرب من 52 الف طالب وطالبة قاموا بتسجيل رغباتهم فى برنامج تقليل الاغتراب لعام 2014 وذلك من اجل التحويل بين الكليات المختلفة على مستوى الجمهورية .

وقد أكد ان ضمن اسباب التأخير زيادة الاعداد التى تود التحويل الى جامعة المنصورة و طنطا وبالتالى زيادة الكثافة الطلابية اكبر من السعة المحددة لها بنسبة تصل الى 10 % ، مما يتطلب ان يتم عرض الأمر على السيد عبد الخالق وزير التعليم العالي ، وصرح ان كافة العاملين بمكاتب التنسيق يبذلون جهودا كبيرة للانتهاء من برنامج تقليل الاغتراب و التحويلات بين الكليات 2014 .

وقال خلال ايام قليلة سيتم اعلان نتيجة التحويل بين الكليات 2014 عبر الرابط التالى http://www.tansik.egypt.gov.eg/application/defaultThanwy.aspx ويمكنك عزيزى الطالب كتابة رقم جلوسك من خلال تعليقات الفيس بوك وسنرد عليك عقب اعلان النتيجة مباشرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *