الرئيسية » تعليم » وزارة التربية السورية نتائج التاسع في سوريا 2017 حسب الاسم ورقم الاكتتاب
موقع وزارة التربية السورية 2017
موقع وزارة التربية السورية 2017

وزارة التربية السورية نتائج التاسع في سوريا 2017 حسب الاسم ورقم الاكتتاب

ينتظر أبنائنا طلاب شهادة التعليم الأساسي والاعدادية الشرعية اعلان وصدور نتائج شهادة التاسع 2017 في سوريا عبر بوابة موقع وزارة التربية السورية، من المقرر أن يتم الاعلان رسميا عن النتائج خلال هذه الأيام خاصة بعد انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات فى 25 مايو الماضى بعد أن بدأت فى 18 مايو.

وتجرى حاليا عمليات رصد الدرجات ومراجعة أوراق اجابات الطلاب وجمع العلامات، وتحرى الدقة فى ذلك من أجل حصول كل طالب على درجته الفعلية، بعد مجهود دام لمدة عام كامل.

ولقد شارك نحو 392 ألف طالب وطالبة فى أداء امتحانات التعليم الأساسي، فى جميع المحافظات دمشق، حمص، حلب، حماة، ادلب، دير الزور، الحسكة، الرقة، درعا، السويداء، اللاذقية، طرطوس، بانياس.

وقد أعلنت الصفحة الرسمية لوزارة التربية السورية، عن عدم وجود موعد محدد لاعلان نتائج الصف التاسع فى سوريا 2017، وتنبه الطلاب بأن عن وجود أى أخبار عن موعد صدور النتائج سوف تبلغ الجميع.

ويمكن أن تحصل على نتائج الصف التاسع والاعدادية الشرعية فى سوريا 2017 عن طريق رابط موقع وزارة التربية السورية وادخال رقم الاكتتاب واستعلم عن النتيجة فى الحال، مع تمنياتنا للجميع بالنجاح والتوفيق.
وزارة التربية السورية 2014
تحديث: نشر الموقع الرسمي لـ وزارة التربية السورية خبرا مؤكدا حول تحديد يوم السبت المقبل الموافق 10 يونيو الجاري، موعدا رسميا لإعلان نتائج التاسع في سوريا 2017.
ويمكن أن تترك لنا فى تعليق الاسم ورقم الاكتتاب والمحافظة وفور اعلان النتائج نرسلها لكم عبر الفيس بوك 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *