الجمعة , 19 أكتوبر 2018
الرئيسية » تعليم » نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2018 الترم الثاني
نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2018
نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2018

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2018 الترم الثاني

أشار اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم أنه أصدر تعليمات مباشرة لسرعة الإنتهاء من نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2018، إلا أنه يدرك أن صيام الشهر الكريم قد يتسبب في تأخير التصحيح والرصد.

لأن هذه العمليات تحتاج إلى تركيز ودقة ومراجعة مستمرة حتى لا يظلم أي طالب بسبب الأخطاء البشرية في التصحيح أو الرصد في الكشوف النهائية وعلى جهاز الحاسب الآلي.

أعلن موقع مديرية التربية والتعليم محافظة القليوبية عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 آخر العام الترم الثاني برقم الجلوس وقد تم نشر أسماء أوائل طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي على الموقع.

أوائل نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2018

وقد أوضح السيد وكيل الوزارة محمد عمارة أن أعداد الطلبة والطالبات التي تقدمت للامتحان 77 ألف، حضر منهم 67 ألف نجح منهم 58 ألف وبهذه الأعداد الرسمية المعلنة من كنترول القليوبية أن نسبة النجاح 77 %.

أوائل الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2018
أوائل الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2018

وقد احتلت إدارة مركز كفر شكر المركز الأول في معدلات النجاح بنسبة 92 % يليها إدارة بنها ثم العبور – طوخ – شبين القناطر – قليوب – القناطر الخيرية – قها – غرب شبرا – الخانكة – شرق شبرا – وأخيرا في المركز الأخير إدارة الخصوص التعليمية بنسبة نجاح 55 %.

وقد أوضح السيد مجدى السيد عبد العال رئيس لجنة المراقبة والنظام بالكنترول أن الأولى على محافظة القليوبية في الشهادة الإعدادية الطالبة تبارك رضا جلال عليمي مركز الرجلات حصلت على درجات نهائية في كل المواد بتقدير 100 % وقد احتلت البنات المراكز المتقدمة بعدد 7 بنات بينما هناك 4 أولاد.

معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي مديرية التربية والتعليم بالقليوبية 2018

وعبر بوابة حب مصر الإلكترونية نضع لكم نتيجة الشهادة الإعدادية الصف الثالث الإعدادي 2018 برقم الجلوس عبر موقع المديرية وننشر لكم صور الأوائل على مستوى جميع الإدارات والمراكز بحافظة القليوبية، أطيب الأمنيات بنجاح وتفوق دائم.

رابط مديرية التربية والتعليم بالقليوبية لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 آخر العام  

http://qalubiaedu.org

من لا يقدر على معرفة النتيجة يعمل لايك للموضوع وعمل شير للمقال على فيسبوك، ويترك رقم جلوسه عبر التعليقات وسنرد عليكم في أقرب وقت

اقرأ أيضا: مديرية التربية والتعليم بالجيزة، مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، نتيجة إعدادية القاهرة 2018

قد نتأخر نظرا للضغط الشديد على سيرفر النتيجة وتابعونا لمعرفة المزيد من الأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *