السبت , 19 أبريل 2014
اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار » موعد الاستفتاء على الدستور المصرى الجديد 2013

موعد الاستفتاء على الدستور المصرى الجديد 2013

اعلنت اللجنة المنوط لها بكتابة كافة مواد الدستور المصري الجديد 2013 بعد ثورة 30 يونيو انها انتهت من صياغة وديباجة كافة نصوص دستور مصر ، وسوف يقوم رئيس لجنة الخمسين من تسليم مشروع الدستور للرئيس الانتقالى المستشار عدلى منصور يوم الثلاثاء الموافق 3 من شهر ديسمبر 2013 ، انتظارا للاستعداد لعرضه على الشعب والذى سيقوم بالاستفتاء عليه خلال شهر من اليوم ، وهناك مشهد مؤثر نشرته جريدة اليوم لفيديو تأثر اعضاء اللجنة وهم يبكون عقب الانتهاء من كتابة جميع مواد الدستور المصرى 2013 وبكى بالدموع الكثير من الاعضاء .

موعد الاستفتاء على دستور مصر الجديد 2013 2014

موعد الاستفتاء على دستور مصر الجديد 2013 2014

ويمكن لجميع زوارنا الاعزاء معرفة اللجنة الانتخابية والاستعلام بالرقم القومى وستظهر لك كافة بياناتك بها مكان اللجنة و موعد الاستفتاء على دستور مصر خلال موقع اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية عبر الرابط التالى https://www.elections.eg .

7 تعليقات

  1. موتوا بغيظكم وتسلم الايادى ويحيا الجيش والشرطة والشعب

  2. موافقين طبعا علشان العجلة تمشى حرام بجد كفاية وقف حال افهمو بقى يلى بتقولو لا

  3. على البصيلي

    نعم لدستور ام الدنيا مصر ♥♥

  4. والله ياناس ما قراءات شيئا عن الدستور الجديد وعلمت انه تم فى حوالى 70يوما وبه خيرة فنانيين مصر ولاعبن وسياسيين كلهم خبرات عميقة وتاريخ سياسى مشرف ونضال فاق كل الحدود على مدار ثلاثون عاما هى حكم السيد الرئيس محمد حسنى مبارك وهم قامات وهامات بالمجتمع المصر ولاكن اتساءل هلى استطاع واحد منهم ان يعترض على ما كان يحدث فى مصر هل استطاع واحد منهم ان يقدم اسهامات لتعديل المسار الديموقراطى لمصر واختم قائلا لست متشككا فيهم ولاكنى لا ارى خيرا فى قوما ضاع الحق بينهم واعتزر لاننى لم انتخب شخصية واحدة بالجنة الخمسين ولم يؤخذ برأى الشعب فيهمك فهل يقبل منهم ودستور لم ارى جلسة واحدة على الهواء كما انهم جزء من ماضى ليس ببعيد بما فيه من ظلم وقهر وهل ولم يحرك احدا منهم ساكناّ للاعتؤراض عما كان وما زال يحدث بمصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  5. نعم نعم نعم للدستور ويارب استرها علشان ام الدنيا مصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

  6. لا اوافق على دستور الهام شاهين وليلى علوى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>