الأربعاء , 3 سبتمبر 2014
اخبار عاجلة
الرئيسية » منوعات فنية » حلقة باسم يوسف اليوم 11/4/2014 العاشرة مع فرقة أوتوستراد

حلقة باسم يوسف اليوم 11/4/2014 العاشرة مع فرقة أوتوستراد

نقدم لكم حلقة جديدة من برنامج البرنامج لباسم يوسف على mbc مصر الجمعه 11 أبريل , ونششر لكم الحلقة العاشرة إلى كل محبى ومتابعى الساخر الهزلى باسم يوسف بعد ان سخر فى حلقة البرنامج الماضية من خطاب ترشح السيسي واستخدم باسم نفس الخلفية الخضراء والتى ظهرت فى كلمة المشير واعتبره باسم يوسف خلال حلقته المواطن اول عبد الفتاح السيسي , وألتقى بفرقة شارموفرز والتى اثارت ضجة على الفيسبوك بعد حصولها على اعلى هاشتاج فى ظهورها مع باسم يوسف .

أوتوستراد مع باسم يوسف

أوتوستراد مع باسم يوسف

وخلال الفقرة الاولى من حلقة باسم يوسف اليوم يبدأ سخريته من المسئولين عن وقف الاشتباكات التى وقعت فى محافظة اسوان بين عائلتى الدابودبة والهلايل , والتى راح ضحيتها 25 شخصا وكان من الممكن السيطرة على الحادث قبل أن تروح ضحايا اخرين , والتعامل مع الازمة بشكل سريع والحفاظ على الارواح ولكن قوات الامن تخلت عنهم .

وفى الفقرة الثانية من عرض البرنامج على ام بي سي مصر سخر باسم يوسف من الاعلامية امانى الخياط والتى يتابعها بالسخرية الشديدة كل حلقة فى البرنامج , ويسخر من تعليق الاعلامية رولا خرسا على الاحداث الجارية و بالاضافة الى سخريته من عمرو أديب ومصطفى بكري .

وفى الفقرة الاخيرة من البرنامج والتى عادة مايلتقى باسم يوسف بفرقة غنائية وخلال حلقة اليوم استضاف فرقة أوتوستراد الاردنية , وهى من العاصمة عمان تاسست فى عام 2007 وتتميز بغناء بلهجة عامية وبطابع ساخر , ومن اعضاء الفرقة الإساسيين  أفو دمرجيان، بشار حمدان، حمزة أرناؤوط ، يزن الروسان, وسام القطاونة و برهان العلي .

فقرات الحلقة العاشرة من برنامج باسم يوسف 11-4-2014

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>