الخميس , 27 نوفمبر 2014
اخبار عاجلة
الرئيسية » منوعات فنية » اخر حلقة برنامج باسم يوسف امس الاخيرة شاهد نت 21-3-2014

اخر حلقة برنامج باسم يوسف امس الاخيرة شاهد نت 21-3-2014

فى اخر حلقة من برنامج البرنامج مع د باسم يوسف امس الاخيرة الجمعة 21 مارس 2014 mbc مصر شاهد نت ، تكلم عن سرقته للمقال ونشره دون ذكر المصدر ، وعلق على انسحاب الفريق سامى عنان من ترشحه لانتخابات الرئاسة القادمة ودور الصحفى مصطفى بكرى ، وايضا تسريبات الفريق شفيق الاخيرة والتى صرح فيها عن ترشيح السيسي للرئاسة وانه غير راضى عن ذلك ، ثم ظهر بكرى واكد من خلال لقاءاته المتواصلة لشفيق فى الامارات انه مؤيد للسيسي وسيدعمه قلبا وقالبا ، ثم بدأ يتكلم عن الاعلامى مقدم برنامج الصندوق الاسود على قناة القاهرة والناس عبد الرحيم على ورئيس تحرير جريدة البوابة نيوز وعن مصادر التسريبات وعن حجم الملفات التى يستخدمها .

اخر حلقة لباسم يوسف امس الاخيرة 21 مارس 2014

اخر حلقة لباسم يوسف امس الاخيرة 21 مارس 2014

وتناولت حلقة برنامج باسم يوسف الاخيرة بعض الافيهات الكوميدية خفيفة الظل ، وعرض بعض الفيديوهات عن بعض الاعلاميين الذين تكلموا عن نظرية المؤامرة ضد مصر ، والتى تغيرت لاحقا الى لفظ مخطط ، وقد أوضح باسم يوسف ان استخدام موضوع المؤامرة اصبح شماعة نعلق عليها كافة فشلنا ، فعند ظهور فشل فى التعليم او الصحة او ظهور مرض او مجرد اختلاف فى الرأى تصبح مؤامرة .

ضيوف اخر حلقة من برنامج باسم يوسف امس الاخيرة

وكان ضيف الحلقة فى الفقرة الثالثة المخرج محمد خان الذى حصل على الجنسية المصرية منذ ايام بقرار جمهورى من سيادة المستشار الرئيس عدلى منصور على الرغم من انه من أب باكستانى وأم مصرية ، وعبر خلال تصريحاته لمجلة حب مصر أنه سعيد جدا بهذا القرار خاصة الذى جاء فى اول أيام عرض برنامجه الاخير فتاة المصنع ، وكان موجود معه فى اخر حلقة لبرنامج باسم يوسف بطلة فيلم فتاة المصنع ياسمين رئيس وتكلما عن التجربة وعن محتوى الفيلم .

آخر حلقة من برنامج باسم يوسف امس الاخيرة 21-3-2014 شاهد نت

 

2 تعليقات

  1. لماذا تصر على استعمال الكلمات التى لها كناية قبيحة هل لكسب فئة من المجتمع الغير أخلاقى . وانت ضد التجسس و التصنت لمصلحة البلد نحن فى حرب شرسة ضد مجموعة أرهابية دموية يحق أستخدام كل الأساليب اتى تحقق هدف أنهاء هذا الأراهب أنا مع هذا التجسس لفضح اى واحد يحاول الأضرار ببلد واناعارف انك زعلان لأنهم أصحابك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>